اتصل الآن للحصول على تدقيق إعلانات Google مجاني 855-945-1596

حدد صفحة

نتائج محامي الإفلاس من إدارة Google AdWords

كان Webrageous ناجحًا جدًا في إدارة الحملات لمحامي الإفلاس. هنا سوف نسلط الضوء على النتائج التي تم تحقيقها للعديد من عملائنا. نحن لا نبيع العملاء المحتملين على أساس التكلفة لكل عميل ، بل ندير حساب AdWords الخاص بك ونسعى جاهدين للحصول على أفضل النتائج الممكنة في منطقتك. يمكن أن تختلف نتائج الإفلاس من AdWords اعتمادًا على الموقع ومدى جودة تحويل موقع الويب. في شباط (فبراير) 2021 ، أخبرنا أحد محامي الإفلاس الذي كان معنا لعدة سنوات في منطقة حضرية شديدة التنافس أن التكلفة لكل حالة موقعة من إعلانات Google تبلغ 388.89 دولارًا أمريكيًا فقط بما في ذلك رسوم الإدارة. في المتوسط ​​، نرى ما بين 44 دولارًا و 125 دولارًا لتكلفة العميل المحتمل (CPL). تكلفة كل عميل متوقع (CPL) هي تكلفة استلام نموذج اتصال واحد أو مكالمة هاتفية. فيما يلي نتائج لاثنين من محامي الإفلاس لدينا.

شاهد هذا الفيديو لمعرفة التكلفة المذهلة لكل عميل متوقع التي نراها
إعلانات Google لمحامي الإفلاس عام 2021

العميل أ - محامي الإفلاس بميزانية قدرها 1,500 دولار شهريًا

يستهدف حساب الإفلاس في AdWords هذا منطقة ريفية أكثر من معظم عملائنا. بلغ متوسط ​​CPL حوالي 44 دولارًا أمريكيًا في عامي 2016 و 2017 (شاهد الفيديو أعلاه لنتائج 2021 التي هي أفضل من ذلك). تأتي غالبية العملاء المحتملين لهذا العميل عبر مكالمات هاتفية إما من إعلانات انقر للاتصال أو من موقع العميل لاحظ التحسن المطرد بمرور الوقت منذ أن بدأنا العمل مع شركة المحاماة الناجحة هذه.

نتائج محامي الإفلاس من إدارة Google AdWords

العميل ب - محامي تامبا باي للإفلاس روبرت جيلر بميزانية شهرية من 5,000 إلى 6,000 دولار في AdWords

يستهدف حساب محامي الإفلاس هذا منطقة مترو متوسطة الحجم. لقد بلغ متوسط ​​تكلفة الدفع لدينا حوالي 56 دولارًا منذ الإطلاق. نتوقع مع مزيد من التحسين أن نجعل CPL أقل من 50 دولارًا في المتوسط. عادةً ما يكون للمناطق الحضرية تكلفة أعلى لكل عميل من المناطق الريفية ، ولهذا السبب يوجد هذا الاختلاف بين تكلفة العميل المحتمل للعميلين. شاهد الفيديو في الأعلى لرؤية نتائج 2 المتشابهة.

نتائج محامي الإفلاس من إدارة Google AdWords

يرجى ملاحظة أن هذه التكلفة لكل عميل محتمل لا تشمل رسوم الإدارة لدينا لأن ذلك يختلف حسب إنفاقك. تذكر أننا لا نبيع العملاء المحتملين بل نعمل بجد لتوليد أقل تكلفة لكل عميل متوقع. إذا كنت مهتمًا بالحصول على حساب مدير في Google AdWords ، فيرجى ملء نموذج الاتصال أو الاتصال بنا على 855-945-1596. في الفيديو أعلاه ، سترى أنه بعد 4 سنوات قمنا بتخفيض تكلفة العميل المحتمل أكثر من الأرقام الواردة في هذا المخطط.

هذه النتائج من عام 2017. ارتفعت تكلفة كل عميل متوقع في 2018/2019 ، لكنها تراجعت مرة أخرى في 2020/2021. تحقق من فيديو نتائج 2021 - لقد رأينا مؤخرًا أن تكلفة العميل المحتمل تنخفض بنسبة 44٪ -50٪ لعملاء الإفلاس لدينا من CPL الأعلى في 2018 / أوائل 2019. ألق نظرة على هذا الفيديو الذي يسلط الضوء على النتائج لأحدهم

ملخص تتبع استدعاء محامي الإفلاس

فيما يلي ملخص المكالمة لإحدى شركات قانون الإفلاس التي نعمل معها. لقد أنفقوا 337 دولارًا على البحث المدفوع لمدة أسبوع. ليست جميع المكالمات من PPC (في الأسفل سترى الانهيار من حملتين مختلفتين من PPC). لاحظ أدناه أن هناك بعض المتصلين المتصلين الذين اتصلوا من قبل. هذه علامة جيدة على أن الناس يتصلون مرة أخرى للحصول على مزيد من المعلومات. لاحظ أيضًا متوسط ​​طول المكالمة المناسب. هذه علامة على جودة المكالمات الجيدة وجودة الكلمات الرئيسية الجيدة للكلمات الرئيسية التي نستهدفها باستخدام Google AdWords.

نتائج محامي الإفلاس من إدارة Google AdWords

ألقِ نظرة الآن على بعض البيانات الخاصة بمتوسط ​​طول المكالمة على مستوى الكلمة الرئيسية. هذه رؤية مفيدة حقًا يمكننا مشاركتها مع عملائنا. هذه مجرد بيانات من أسبوع واحد ، لذا فهي ليست ثاقبة مثل بيانات الكلمات الرئيسية التي يتم تجميعها على مدار عدة أشهر. يُعد طول المكالمة مؤشرًا على جودة الكلمات الرئيسية ويمكن أن يساعدنا في تحسين حسابك. لا تبذل العديد من وكالات إدارة قدرة شرائية (PPC) هذه الجهود لتحديد أفضل الكلمات الرئيسية والإنفاق المهدر المحتمل.

نتائج محامي الإفلاس من إدارة Google AdWords

إذا كان لديك أيضًا مجالات تدريب أخرى ، فيجب عليك إلقاء نظرة على صفحتنا الموجهة نحوها محامو الإصابة الشخصية. غالبًا ما يمكننا إنشاء عملاء محتملين لمحامي الإصابات الشخصية بأقل من 200 دولار لكل عميل متوقع. وإذا كنت تتطلع إلى إنشاء ملفات يؤدي قانون الأسرة يمكننا عادة توليد هذه الأشياء مقابل ما بين 30 و 80 دولارًا لكل عميل متوقع. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك ، فيرجى الاتصال بنا على 855-945-1596 .

انظر النتائج التي قدمناها للآخرين

شهادة فيديو من وكيل محامي الإفلاس


انظر ماذا يقول مكتبنا القانوني والعملاء الآخرون عن Webrageous


 نتائج محامي الإفلاس من إدارة Google AdWords

Call Now For A Free Google Ads Audit 855-945-1596

Select Page

Bankruptcy Attorney Results from Google AdWords Management

Webrageous has been very successful managing campaigns for bankruptcy attorneys. Here we will highlight the results were achieved for several of our clients. We don’t sell leads on a cost per lead basis but rather manage your AdWords account and strive to obtain the best results possible in your area. Bankruptcy results from AdWords can vary depending on the location and how well a website converts. In February 2021 a bankruptcy attorney client who has been with us for several years in a very competitive metropolitan area told us their cost per signed case from Google Ads is only $388.89 including our management fee. On average we see between $44 and $125 cost-per-lead (CPL). The cost per lead (CPL) is the cost to receive one contact form submission or phone call. Below are results for two of our Bankruptcy attorney clients.

Watch This Video To See The Amazing Cost Per Lead We See With
Google Ads For Bankruptcy Attorneys in 2021

Client A – Bankruptcy Lawyer with a $1,500 Monthly PPC Budget

This Bankruptcy AdWords account targets a more rural area than most of our clients. We’ve averaged around $44 CPL in 2016 and 2017 (see the video up above for 2021 results which are even better] . The majority of leads for this client come via phone calls from either click-to-call-ads or the client’s site. Note the steady improvement over time since we started working with this successful bankruptcy law firm.

Bankruptcy Attorney Results from Google AdWords Management

Client B – Tampa Bay Bankruptcy Attorney Robert Geller with $5,000 to $6,000 Monthly AdWords Budget

This Bankruptcy attorney’s account targets a midsize metro area. We’ve averaged around $56 CPL since launch. We expect with further optimization to bring the CPL under $50 on average.  Metropolitan areas  typically have a  higher cost per lead than a rural area so that’s why there is this difference between the cost per lead for the 2 clients. See the video at the top to see 2020 results which are similar.

Bankruptcy Attorney Results from Google AdWords Management

Please note that these cost per leads  do not include our  management fee because that varies  depending on your spending. Remember we don’t sell leads but rather work hard to generate the lowest cost per lead. If you’re interested in having a manager Google AdWords account please fill out our contact form or call us at 855-945-1596.  In the video above you’ll see that 4 years later we have lowered the cost per lead even more than the numbers in this chart.

These results are from 2017. They cost per lead went up in 2018/2019, but has come back down again in 2020/2021. Check out our 2021 results video – we have recently seen the cost per lead come down 44%-50% for our bankruptcy clients from the higher CPL’s in 2018/early 2019. Take a look at this video which highlights the results for one of them

Bankruptcy Attorney Call Tracking Summary

Here is a call summary for one of the bankruptcy law firms that we work with. It was for a week in which they spent $337 on paid search. Not all the calls are from PPC (further down you’ll see the breakdown from 2 different PPC campaigns). Notice below there are some repeat callers who have called before. That’s a good sign that people are calling back for more information. Note also the decent average call length. That’s a sign of good  call quality and good keyword quality for the keywords we are targeting with Google AdWords.

Bankruptcy Attorney Results from Google AdWords Management

Now take a look at some data of average call length at the keyword level. This is really helpful insight we are able to share with our clients. This is just data from one week so isn’t  as insightful as keyword data that is aggregated over several months. Call  length is an indication of keyword quality and can help us optimize your account. Many  PPC management agencies don’t go to these lengths to pinpoint  both the best keywords and potential wasted spending.

Bankruptcy Attorney Results from Google AdWords Management

If you also have other practice areas  you should take a look at our page geared towards personal injury attorneys.  Often we can generate leads for personal injury attorneys under $200 per lead. And if you’re looking to also generate family law leads we can usually generate those for between $30 and $80 per lead. If you want to learn more about how we can help you please give us a call at 855-945-1596 .

See The Results We Have Delivered For Others

Video Testimonial from a Bankruptcy Attorney Client


See What Our Law Firm & Other Clients Have To Say About Webrageous


 Bankruptcy Attorney Results from Google AdWords Management