إدارة إعلانات Google لمراكز العلاج من تعاطي المخدرات والكحول

أنت تعرف أكثر من أي شخص آخر أن مرفق علاج الإدمان الخاص بك يقدم خدمة مهمة للغاية للمجتمع. إن إيصال الكلام إلى أولئك الذين يحتاجون إليه عن طريق إعادة التأهيل من المخدرات والكحوليات والدفع لكل نقرة يعد أمرًا ضروريًا عندما يكون الطلب على علاج إعادة التأهيل ، للأسف ، مرتفعًا كما هو.

نظرًا لتعقيدات تشغيل إعلانات إعادة التأهيل الخاصة بالمخدرات والكحول ونفقاتها المرتفعة نسبيًا ، فإن إدارة إعادة تأهيل المخدرات والكحول تقدم إعلانات Google بعض التحديات التي تتطلب معالجًا على دراية.

كما هو الحال مع أي صناعة ، هناك مفترسون يستخدمون إعادة التأهيل من تعاطي المخدرات يدفع لكل نقرة الإعلانات لتحديد الأشخاص المعرضين للخطر الذين يريدون فقط التعافي. تعد استشارات تعاطي المخدرات والكحول صناعة تبلغ قيمتها 35 مليار دولار في الولايات المتحدة ، وفي عام 2018 ، أجبر الاستخدام غير المعتمد والاحتيالي لبرنامج إعلانات Google لإعادة تأهيل المخدرات والكحول Google على إلغاء استخدام الإعلانات لهذا الغرض حتى يتمكنوا من تجديد عملية الفحص. نبدأ بتفصيل هذه العملية أدناه ثم نناقش سبب أهمية الاستفادة من شركة من ذوي الخبرة لإدارة إعادة التأهيل الخاصة بالمخدرات والكحول في إعلانات Google لنجاح حملاتك.

تجعل التحديات الإضافية المرتبطة بإدارة إعلانات Google لمراكز الإدمان من الضروري أن تستخدم خبيرًا متخصصًا في إعادة التأهيل من المخدرات والكحول مقابل كل نقرة. أنت بحاجة إلى شخص يتمتع بالمعرفة والخبرة ويمكنه إرشادك خلال العملية الحساسة المتمثلة في تقديم إعلاناتك للمرضى الذين هم في أمس الحاجة إليها - في مجتمعك وخارجه.

الجدل المحيط بإعلانات إعادة التأهيل عن المخدرات والكحول على Google

في أعقاب أزمة المواد الأفيونية المدمرة في الولايات المتحدة ، والتي تقدر مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بأنها مسؤولة عن 70 في المائة من وفيات الجرعات الزائدة من المخدرات في عام 2019 ، أصبحت مرافق إعادة التأهيل تجارة كبيرة. بحلول عام 2017 ، ظهرت العديد من المرافق عديمة الضمير التي تقدم علاجًا دون المستوى المطلوب ، لدرجة أن Google قررت أن القليل منها يمكن الوثوق به ، وانخفض المخزون الإعلاني إلى 96 بالمائة فقط من توفره السابق.

احتاجت Google إلى طريقة للتأكد من شرعية النتائج التي تقدمها لمن يحتاجون إلى العلاج. محرك البحث الذي لا يمكن الوثوق في نتائجه سيفقد مصداقيته بسرعة مع مستخدميه - وإذا ترك دون رادع ، فقد يكون لفقدان الثقة هذا تأثيرًا على الأسواق الأخرى إلى جانب مرافق علاج إعادة التأهيل من المخدرات والكحول فقط. إذا كانت مجموعة واحدة من نتائج البحث معيبة ، فقد يكون هناك سبب وجيه للتشكيك في أي من نتائجها.

اعتماد LegitScript

اعتبارًا من عام 2018 ، توصلت Google إلى حل يسمح لمقدمي الخدمات الشرعيين بإثبات أنفسهم لمحركات البحث ومنصات الوسائط الاجتماعية من خلال شهادة طرف ثالث. LegitScript هي الشركة التي تقوم حاليًا بفحص واعتماد مرافق معالجة المخدرات والكحول للتأكد من أن إعادة التأهيل مرخصة ويعمل بها متخصصون مؤهلون يتبعون أفضل الممارسات. فقط تلك المنشآت المعتمدة من قبل LegitScript هي القادرة على استخدام إعلانات Google للإعلان للجمهور. لا يضمن هذا فقط أن تظل Google مصدرًا موثوقًا به للجمهور لاختيار مركز علاج حسن السمعة وفعال ، بل إنه يضفي أيضًا طبقة من المصداقية والتوحيد القياسي لجميع المرافق التي يعتمدونها.

لقد نصحنا العديد من مقدمي علاج إعادة التأهيل من خلال عملية الحصول على اعتماد LegitScript. من المهم أن نفهم أنه ليس كل مقدمي الرعاية من تعاطي المخدرات مؤهلين. يجب أن يكون مقر منشأتك في الولايات المتحدة ، وإذا كنت تقدم خدمة إحالة أو عملية إنشاء قوائم عملاء محتملين ، فأنت لست مؤهلاً. ولن تكون مؤهلاً إذا وفرت بيئة معيشية رصينة دون وجود طاقم علاج مؤهل في الموقع. ولكن بالنسبة لمرافق العلاج السريري المعتمدة والشرعية - سواء للمرضى الداخليين أو الخارجيين - الخطوط الساخنة للأزمات ومجموعات الدعم المتبادل ، فليس من الصعب أن تصبح معتمدًا من خلال LegitScript أكثر من التقدم بطلب للحصول على أي اعتماد آخر. هذه العملية شاملة ولكنها ليست صعبة. يتطلب إثباتًا على أنك مؤمن ومعتمد بشكل صحيح ومسجل كشركة إلى جانب تفاصيل أي دعوى قضائية سابقة والمالكين السابقين وسياساتك وإجراءاتك.

قد يستغرق الحصول على شهادة من LegitScript عدة أسابيع إلى عدة أشهر ، وهناك خيار سريع إذا كنت في عجلة من أمرك. تبلغ رسوم التقديم العادية 995 دولارًا أمريكيًا مع رسم سنوي قدره 1,995 دولارًا أمريكيًا للحفاظ على شهادتك.

ضع في اعتبارك أنه ليس من المنطقي المضي قدمًا في عملية الحصول على الشهادة إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء حملات ناجحة - وهنا يأتي دور إدارة إعلانات Google لإعادة تأهيل المخدرات والكحول.

لماذا تحتاج إعادة تأهيل المخدرات والكحول الدفع لكل نقرة الإدارة

عندما يكون لديك مرفق إعادة تأهيل شرعي مخصص لإنقاذ الأرواح ، فإن إعادة التأهيل الخاصة بالمخدرات والكحول هي طريقة مثالية لجعل منشأتك أمام الجمهور المناسب الآن ، عندما هم في أمس الحاجة إليها. في عام 2019 ، توفي أكثر من 70,000 أمريكي بسبب جرعة زائدة من المخدرات التي تنطوي على عقاقير غير مشروعة و / أو المواد الأفيونية الموصوفة ، وهذا العدد آخذ في الارتفاع. من الضروري أن تتواصل مع الأشخاص الذين تعتمد حياتهم على خدماتك.

كما تعلم ، يمكن أن يظهر عدد قليل فقط من مراكز العلاج في نتائج البحث العضوية في الصفحة الأولى. يسمح لك برنامج إعلانات Google بتجاوز تسويق المحتوى كثيف العمالة ووضع رسالتك في المقدمة وفي المنتصف - ويمكن لمستشار إدارة إعادة التأهيل للمخدرات والكحول الذي يدفع لكل نقرة أن يفعل ذلك بتكلفة أقل من أي شخص آخر.

تتمثل إحدى تحديات تشغيل إعلانات إعادة التأهيل بنظام الدفع مقابل النقر في أنها قد تكون مكلفة نسبيًا. بالمقارنة مع تكلفة تخصصات الرعاية الصحية الأخرى ، عادةً ما يكلفك إعلان إعادة التأهيل الخاص بالمخدرات والكحول ضعف هذا المبلغ. بالنظر إلى النفقات ، من المهم استخدام مدفوعات لإعادة تأهيل المخدرات والكحول لكل اختصاصي إدارة نقرة لمساعدتك على تحديد أهداف حملتك. سوف يساعدونك في التركيز بالليزر على من ترغب في مناشدة أكثر وإنشاء رسائل تتحدث عن مشكلاتهم بلطف ولكن بشكل مقنع. المراسلة في حد ذاتها هي فن ، لكن إقناع مقدمة باردة للتحقق من منشأتك في بضع كلمات فقط يتطلب خبيرًا حقيقيًا. يجب أن يكونوا قادرين على إنشاء نسخة مقنعة تسحب طوال اليوم وكل يوم.

 

تعرف على صورتك الرمزية

تمثل صورتك الرمزية (أو الصور الرمزية على الأرجح) العميل المحتمل النموذجي الذي يبحث عن خدماتك. من المحتمل أن فريق إدارة "إعلانات Google" لإعادة التأهيل المتعلق بالمخدرات والكحول يمكن أن يساعدك في التفكير في العديد من جوانب الاستهداف التي قد تعتبرها أمرًا مفروغًا منه.

تذكر أنه عند الإعلان لمن يعانون من إدمان الكحول والمخدرات ، فإنك تتعامل مع مواقف حساسة للغاية ، ويجب أن تعكس إعلاناتك ذلك. أولئك الذين يطلبون المساعدة من المحتمل أن يكونوا خائفين ومتناقضين ويشعرون بالعجز والارتباك. أنت بحاجة إلى التحدث إليهم بطريقة ترحيبية ونقل الإحساس بأن خدماتك فعالة ويمكن إدارتها وداعمة وآمنة. من المهم أن تعرف ماذا تقول - وماذا لا تقول. سيضمن فريق إعادة التأهيل ذو الخبرة الخاص بالمخدرات والكحول ، والذي يدفع لكل نقرة ، أن تكون رسائلك مناسبة وحساسة.

سيتمكن فريق إدارة "إعلانات Google" الخاص بإعادة التأهيل من المخدرات والكحول من إرشادك خلال حالات الطوارئ التي ربما لم تفكر فيها. من المهم أن تتذكر أن المريض ليس الشخص الوحيد الذي قد يبحث عن المساعدة. قد يبحث الآباء والأزواج وحتى الأطفال البالغون عن إرشادات لأحبائهم. في بعض الأحيان سيبحثون نيابة عن شخص مستعد لتلقي العلاج. ومع ذلك ، قد يبحث الأصدقاء أو أفراد الأسرة أيضًا عن المساعدة في حالة اليأس وربما لم يقنعوا المدمن بعد بأن المساعدة مطلوبة.

من المهم أيضًا التفكير فيما إذا كان مرضاك سيكونون محليين بشكل أساسي أو إذا كنت تتمتع بسمعة وطنية تجتذب المرضى من الدول المجاورة وخارجها. إذا كنت معتمدًا فقط لعلاج المرضى من داخل ولايتك ، فمن المهم أن تكون قادرًا على حساب ذلك في الاستهداف الجغرافي الخاص بك. أنت بالتأكيد لا تريد إضاعة النقرات على أولئك الذين لا يستطيعون الاستفادة من خدماتك.

هل تدير منشأة للمرضى الداخليين أو الخارجيين؟ هل تقدم علاجات شاملة وتكميلية جنبًا إلى جنب مع خطط العلاج المعترف بها والمعتمدة؟ هل تقدم الدعم لأفراد الأسرة والأحباء؟ إذا كان الأمر كذلك ، كيف يمكنك جذب أولئك الذين يبحثون عن مثل هذه الخدمات؟ ستعمل الإجابات على كل هذه الأسئلة على إعلام حملتك التسويقية وستضيف بشكل كبير إلى نجاح إدارة إعادة التأهيل الخاصة بالمخدرات والكحول ، الدفع لكل نقرة على الإعلانات.

بمجرد تحديد جميع الصور الرمزية الممكنة ، فأنت تريد أن يدفع فريق إعادة التأهيل الخاص بالمخدرات والكحول لكل نقرة لإنشاء إعلانات تتحدث إلى كل منها على وجه التحديد باستخدام الكلمات الرئيسية المتطابقة. لكن في Webrageous ، لا نتوقف عند هذا الحد. نحن مجهزون لمساعدتك في إنشاء صفحات مقصودة مستهدفة تبيع الصورة الرمزية المعنية.

تخيل أن والدة مراهق تحتاج إلى مساعدة في علاج الإدمان "كيف أساعد ابني في التغلب على إدمان المواد الأفيونية". يظهر إعلانك أعلى نتائج البحث ، لذلك تنقر عليه. ثم تهبط على صفحة تتحدث إليها مباشرة. إنه لا يتحدث عن دخولك في إعادة التأهيل - بل يتحدث عن ألم تربية طفل مدمن ويناقش الحلول المتاحة في مركز العلاج الخاص بك. حتى أنه يذكر العقار المعين الذي يواجه مشاكل معه. هذه هي قوة الصفحات المقصودة المستهدفة ، وفريق إدارة إعلانات Google الخاص بإعادة التأهيل للمخدرات والكحول هو الأفضل في العمل في إنشائها.

مزايا استخدام Webrageous لإدارة إعلانات Google الخاصة بالمخدرات والكحول

كما قلنا أعلاه ، فإن بناء الثقة هو عامل رئيسي عند التعامل مع المسألة الحساسة لإعادة التأهيل والعلاج من المخدرات والكحول. إن أمجادنا المهنية هي من بين الأفضل في الأعمال التجارية لأن وجودنا الطويل والمتنوع في المكان يمنحنا خبرة لا يمكن أن يقدمها سوى القليل. بمعنى آخر ، ليس هناك من دفع للوصول إلى القمة في أعمالنا! لقد اكتسبنا خبرتنا من خلال كوننا أول من تبنى تقنية إعلانات Google ومن خلال التجربة والخطأ المستمرتين وتنقيح عملياتنا لخفض التكاليف باستمرار من نقراتك.

حصل Webrageous على تصنيف A + مع Better Business Bureau وحصل على العديد من الجوائز الصناعية بما في ذلك تصنيف "Top B2B Company" المرموق من قبل Clutch ، وهي منصة تقييمات ومراجعة رائدة لتكنولوجيا المعلومات والتسويق ومقدمي خدمات الأعمال. يوافق عملاؤنا على تقييمات الصناعة هذه ؛ لدينا أكثر من 85 في المائة من معدل الاحتفاظ بالعملاء ، وأكثر من نصف عملائنا كانوا معنا لمدة ثلاث سنوات أو أكثر.

عند تحديد خدمة إدارة لإعادة التأهيل الخاصة بالمخدرات والكحول في إعلانات Google ، ليس من الحكمة المجازفة. أنت ترغب في العمل مع شخص سبق له التنقل في هذه المياه من قبل ولديه الخبرة والمعرفة الإستراتيجية لضمان أن عائد الاستثمار في هذه المجموعة الإعلانية باهظة الثمن نسبيًا يلبي توقعاتك أو يفوقها.

اتصل بـ Webrageous اليوم!

عندما تقدم علاجًا مهمًا ومن المحتمل أن ينقذ الحياة للجمهور ، فأنت بحاجة إلى إدارة إعلانات Google لإعادة التأهيل من تعاطي المخدرات والكحول من مصدر موثوق. تريد منهم أن يكونوا قادرين على تمثيلك بكرامة ونقل جميع عناصر خطة العلاج التي تميزك عن المنافسة. يعمل موظفونا ذوو الخبرة العالية من مديري الحسابات والمستشارين والباحثين عن الكلمات الرئيسية وكتّاب الإعلانات والمنفذين معًا بسلاسة لإنشاء حملات تؤدي إلى التحويل.

عند التفكير في فريق إدارة إعلانات Google لإعادة التأهيل للمخدرات والكحول ، من المهم اختيار شركة مدراء حساباتها معتمدون من Google في علم وفن إدارة حملات الدفع لكل نقرة. في Webrageous ، نفخر بأن كل من يخطط لحملتك وينفذها ويشرف عليها حاصل على شهادة إعلانات Google. وعندما يتعلق الأمر بالإبلاغ عن حالة حملتك ، فإن مديري الحسابات لدينا يقومون بالقدر الذي تحتاجه لضمان فهمك للنتائج وكيف سنواصل تحسينها كل يوم. لا نريد فقط الحصول على عملك ؛ نريد الاحتفاظ بها.

عندما تكون مستعدًا للانخراط في إدارة إعلانات Google لإعادة التأهيل المتعلقة بالمخدرات والكحول ، فنحن في Webrageous مستعدون لخدمتك. اتصل بنا اليوم على 855-945-1596 لتبدأ حملة مخصصة.

Google Ads Management for Drug and Alcohol Rehab Treatment Centers

You know better than anyone that your addiction treatment facility provides an exceptionally important service to the community. Getting the word out to those who need it via drug and alcohol rehab pay per click ads is essential when demand for rehab treatment is, unfortunately, as high as it is.

Due to the complexities of running drug and alcohol rehab ads and their relatively high expense, management of your drug and alcohol rehab Google ads presents some challenges that require a knowledgeable handler.

As with any industry, there are predators using substance abuse rehab pay per click ads to locate vulnerable people who just want to get well. Drug and alcohol abuse counseling is a $35 billion industry in the United States, and in 2018, unapproved and fraudulent use of Google Ads for drug and alcohol rehab forced Google to revoke the use of ads for this purpose so they could revamp their vetting process. We begin by detailing this process below and then discuss why leveraging an experienced firm for your drug and alcohol rehab Google Ads management is vital to the success of your campaigns.

The additional challenges associated with management of Google Ads for addiction centers make it imperative that you use a specialized drug and alcohol rehab pay per click management expert. You need someone who is knowledgeable, experienced, and can walk you through the sensitive process of serving your ads to the patients who need them most—in your community and beyond.

The Controversy Surrounding Drug and Alcohol Rehab Ads on Google

In the wake of the devastating opioid crisis in the United States, which the CDC estimates accounted for 70 percent of the drug overdose deaths in 2019, rehab facilities have become big business. By 2017, so many unscrupulous facilities offering substandard treatment had sprung up that Google determined that few of them could be trusted, and the ad stock dropped to just 96 percent of its previous availability.

Google needed a way to ensure that the results it was providing to those in need of treatment were legitimate. A search engine whose results cannot be trusted will quickly lose credibility with its users—and left unchecked, this loss of trust could have affected other markets besides just drug and alcohol rehab treatment facilities. If one set of search results is faulty, there could be good reason to call any of its results into question.

LegitScript Certification

As of 2018, Google came up with a solution that allowed legitimate providers to prove themselves to search engines and social media platforms via third party certification. LegitScript is the company that currently vets and certifies drug and alcohol treatment facilities to ensure that rehabs are licensed and staffed by qualified professionals that follow best practices. Only those facilities that are certified by LegitScript are able to use Google Ads to advertise to the public. Not only does this ensure that Google remains a trusted source for the public to select a reputable and effective treatment center, it also lends a layer of credibility and standardization to all facilities they certify.

We’ve advised multiple rehab treatment providers through the process of becoming LegitScript certified. It’s important to understand that not all substance abuse care providers are eligible. Your facility must be based in the United States, and if you are a referral service or lead generation operation, you are not eligible. Nor will you be eligible if you provide a sober living environment without onsite, qualified treatment staff. But for legitimate, certified clinical treatment facilities—whether inpatient or outpatient—crisis hotlines, and mutual support groups, it is no more difficult to become certified through LegitScript than to apply for any other accreditation. The process is thorough but not unwieldy. It requires proof that you are insured, properly accredited, and registered as a corporation along with details of any past litigation, prior owners, and your policies and procedures.

Receiving certification from LegitScript can take several weeks to several months, and there is an expedited option if you’re in a hurry. The regular application fee is $995 with an annual fee of $1,995 to maintain your certification.

Keep in mind that it doesn’t make sense to go through the process of getting certified if you don’t know how to create successful campaigns—and that’s where drug and alcohol rehab Google Ads management comes in.

Why You Need Drug and Alcohol Rehab Pay Per Click Management

When you have a legitimate rehab facility that is dedicated to saving lives, drug and alcohol rehab pay per click management is an ideal way to get your facility in front of the right audience now, when they need it most. In 2019, more than 70,000 Americans died of a drug overdose involving illicit drugs and/or prescription opioids, and that number is rising. It’s vital that you connect with the people whose lives depend on your services.

As you know, only a handful of treatment centers can appear in the organic search results on the first page. Google Ads allows you to bypass labor intensive content marketing and put your message front and center—and a drug and alcohol rehab pay per click management consultant can do that more cost-effectively than anyone.

One of the challenges of running pay per click rehab ads is that they can be relatively costly. As compared to the cost of other health care specialties, a drug and alcohol rehab ad will typically cost you twice as much. Given the expense, it’s important to use a drug and alcohol rehab pay per click management specialist to help you to determine your campaign goals. They will assist you in getting laser focused on who you most want to appeal to and to create messaging that speaks to their issues gently but persuasively. Messaging in itself is an art, but convincing a cold lead to check out your facility in only a handful of words requires a true expert. They must be able to create persuasive copy that pulls all day, every day.

 

Know Your Avatar

Your avatar (or, more likely, avatars) represents the typical prospective client who is searching for your services. It’s likely that an experienced drug and alcohol rehab Google Ads management team can help you think through many aspects of your targeting that you may take for granted.

Remember that when advertising to those suffering from alcohol and drug addiction, you are dealing with highly sensitive situations, and your ads need to reflect this. Those reaching out for help are likely scared, conflicted, and feeling helpless and overwhelmed. You need to talk to them in a way that is welcoming and convey the sense that your services are effective as well as manageable, supportive, and safe. It’s important to know what to say—and what not to say. An experienced drug and alcohol rehab pay per click management team will ensure that your messages are both appropriate and sensitive.

Your drug and alcohol rehab Google Ads management team will be able to walk you through contingencies that you may not have considered. It is important to remember that the patient is not the only person who may be searching for help. Parents, spouses, and even adult children may be looking for guidance for their loved one. Sometimes they will be searching on behalf of someone who is ready to receive treatment. However, friends or family members may also be looking for help in desperation and may have yet to convince the addict that help is required.

It’s also important to consider whether your patients will mainly be local or if you have a national reputation that draws patients from neighboring states and beyond. If you are only accredited to treat patients from within your state, it’s important to be able to account for this in your geotargeting. You certainly do not want to waste clicks on those who cannot avail themselves of your services.

Do you run an inpatient or outpatient facility? Do you offer holistic and complementary therapies along with recognized and approved treatment plans? Do you offer support for family members and loved ones? If so, how can you appeal to those who are looking for such services? The answers to all of these questions will inform your marketing campaign and add greatly to the success of your drug and alcohol rehab pay per click ads management.

Once all of your possible avatars have been delineated, you want your drug and alcohol rehab pay per click management team to create ads that speak to each of them specifically with keywords that match. But at Webrageous, we don’t stop there. We are equipped to help you create targeted landing pages that sell to the avatar in question.

Imagine that the mother of a teenager who needs help with an addiction Googles “how to help my son overcome opioid addiction.” Your ad appears at the top of the search results, so she clicks on it. Then she lands on a page that speaks directly to her. It doesn’t talk about checking yourself into rehab—rather, it talks about the pain of parenting a child who is addicted and discusses the solutions available at your treatment center. It even mentions the particular drug that he is having issues with. This is the power of targeted landing pages, and our drug and alcohol rehab Google ads management team is the best in the business at creating them.

Advantages to Using Webrageous for Your Drug and Alcohol Google Ads Management

As we’ve said above, cultivating trust is a major factor when dealing with the sensitive matter of drug and alcohol rehab and treatment. Our professional laurels are among the best in the business because our long and varied presence in the space gives us experience that few can offer. In other words, there’s no paying to get to the top in our business! We gained our expertise by being early adopters of the Google Ads technology and by constant trial and error and refining our processes to continually shave costs from your clicks.

Webrageous has an A+ rating with the Better Business Bureau and has received multiple industry awards including the prestigious “Top B2B Company” designation by Clutch, a leading ratings and review platform for IT, marketing, and business service providers. Our clients agree with these industry evaluations; we have more than an 85 percent client retention rate, and more than half of our clients have been with us for three years or more.

When selecting a management service for your drug and alcohol rehab Google Ads, it’s not wise to take chances. You want to work with someone who has navigated these waters before and has both the experience and the strategic know-how to ensure that the ROI on this comparatively expensive ad set meets or exceeds your expectations.

Contact Webrageous Today!

When you are providing critical, potentially life-saving treatment to the public, you need drug and alcohol rehab Google Ads management from a trusted source. You want them to be able to represent you with dignity and convey all of the elements of your treatment plan that set you apart from the competition. Our highly experienced staff of account managers, advisors, key word researchers, copywriters, and implementors work together seamlessly to create campaigns that convert.

When considering a drug and alcohol rehab Google Ads management team, it’s important to choose a firm whose account managers are certified by Google in the science and art of running pay per click campaigns. At Webrageous, we are proud that everyone who plans, executes, and oversees your campaign is Google Ads certified. And when it comes to reporting the status of your campaign, our account managers do as much hand holding as you need to ensure that you understand the results and how we are going to continue to improve on them every day. We don’t just want to get your business; we want to keep it.

When you’re ready to engage the best drug and alcohol rehab Google Ads management in the business, we at Webrageous are ready to serve you. Call us today at 855-945-1596 to get started with a customized campaign.