محامي حوادث السيارات إدارة إعلانات جوجل

كل عام يعاني ما بين 20-50 مليون شخص من إصابات غير مميتة من حوادث السيارات. كم منهم يأتون إليك للحصول على التعويض الذي يحتاجونه؟

من خلال خدمة إدارة إعلانات Google الخاصة بمحامي حوادث السيارات ، يمكنك عرض إعلانات تضع شركتك أمام أولئك الذين تعرضوا لحوادث سيارات ... وتحتاج منك مساعدتهم في رفع دعوى.

لماذا تختار Webrageous لإدارة خدمات محامي حوادث السيارات PPC؟

يتيح لك محامو PPC لمحامي حوادث السيارات تخصيص موضع الإعلان والدفع فقط عندما ينقر شخص ما على الإعلان. على سبيل المثال ، يمكنك الدفع مقابل ظهور شركتك في المقدمة عندما يبحث المستخدم عن "محامي حوادث السيارات". ستدفع في كل مرة ينقر فيها شخص ما على هذا الإعلان ويزور موقع الويب الخاص بك.

إعلانات PPC الجيدة تبهر الآفاق على الفور وستبدأ في جلب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك على الفور. هذا يعني التعرض الفوري لشركة المحاماة الخاصة بك. مع استراتيجيات أخرى مثل تحسين محركات البحث ، قد يستغرق الأمر شهورًا إلى سنوات للوصول إلى أعلى نتائج البحث أو الظهور في حزمة Google المحلية. يمكن أن تضعك إعلانات الدفع لكل نقرة على الفور - ما عليك سوى إعدادها بشكل صحيح.

سنوات من سوء إدارة محامي حوادث السيارات في Google Adwords أدت بالمحامين إلى إهدار ميزانيات كبيرة. Webrageous موجود للتأكد من أن لديك العناصر الموجودة للحصول على عائد استثمار إيجابي من حملة الدفع لكل نقرة. قل وداعًا لوكالات الدفع مقابل النقر غير المحددة قانونيًا. أدارت وكالتنا حملات الدفع لكل نقرة (PPC) لشركات المحاماة لما يقرب من 20 عامًا ، مما يمنح المتخصصين في نظام الدفع لكل نقرة لدينا خبرة كبيرة عندما يتعلق الأمر ببناء استراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من الرؤية والتحويلات.

تريد أن تعرف من أين جاء الرصاص؟ تتضمن خدمة إدارة إعلانات Google الخاصة بمحامي حوادث السيارات إرسال النماذج وتتبع المكالمات الهاتفية. نتيجة لذلك ، يمكنك معرفة من أين يأتي أفضل العملاء لديك ، مما يوفر عليك صداع التعامل مع عمليات متعددة لاكتشاف المصدر.

أنواع إعلانات Google؟

• بحث - أعلن عن شركتك في قوائم محرك البحث وحزمة الخرائط المحلية. قم بتوليد عملاء متوقعين ومبيعات من خلال استهداف كلمات رئيسية وثيقة الصلة بالموضوع.

• العرض - قم بالترويج لشركتك من خلال لافتة إعلانية من خلال مجموعة كبيرة من المواقع. يمكنك أيضًا الإعلان على صفحات منافسيك إذا كانوا مشتركين في شبكة Google الإعلانية.

• تجديد النشاط التسويقي - تعرّف على الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب مؤخرًا. احصل على عملاء محتملين وتحويلات عن طريق تشغيل إعلانات تجديد النشاط التسويقي التي تشجع الزوار السابقين على العودة وإكمال تحويلهم.

ما هو مدرج في خدمة إدارة PPC لمحامي حوادث السيارات؟

البحث عن الكلمه الرئيسيه

يستخدم متخصصو الدفع بالنقرة لدينا تقنيات متقدمة للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية أداءً لمنحك مزيدًا من التعرض. لتحقيق الشفافية الكاملة ، سنراجع قائمة الكلمات الرئيسية معك للتأكد من أنك تعرف تكلفة النقرة وعائد الاستثمار المحتمل لشروط البحث المقترحة لدينا.

بحث المنافس

ما نوع الإعلانات التي يعرضونها؟ ما الكلمات الرئيسية التي يقومون بالمزايدة عليها؟ ما هي الأوقات التي يتنافسون فيها على المناصب؟ سنجري بحثًا تفصيليًا عن المنافسين ونطور استراتيجيات لمساعدتك على التميز في مساحة الدفع بالنقرة القانونية المزدحمة.

تحسين الصفحة المقصودة

يجب أن تكون الصفحات المقصودة لموقع الويب الخاص بك واضحة ومطابقة لنية الزائر. تتضمن خدمة إدارة محامي حوادث السيارات التي تدفع لكل نقرة تحسين الصفحات المقصودة لتشجيع الزوار على الاتصال بشركتك.

إدارة الميزانية PPC

Webrageous يقظ بشأن كيفية إنفاق أموالك التسويقية. نحن نتحقق من تكلفة النقرات وقد نعدل حملاتك الإعلانية على طول الطريق للتأكد من أنها تظل فعالة من حيث التكلفة مع تحقيق أفضل النتائج.

اختبار الانقسام

خبراء الدفع بالنقرة Webrageous يستخدمون أحدث استراتيجيات اختبار الإعلانات لتحسين أداء حملتك. يعرف عملاؤنا أنه يتطلب اختبارًا وتجديدًا صارمين لتقليل الإنفاق المهدر ، وتحديد الكلمات الرئيسية الصحيحة ، والتفوق على المنافسين في SERPs.

تقارير PPC

سنبقيك على اطلاع دائم بأداء كل حملة إعلانية بتقارير دقيقة ومدعومة بالبيانات. تعد تقارير الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بنا شاملة ولكنها خالية من المصطلحات الصناعية ، مما يسهل عليك تفسير نتائج الحملة.

أسئلة وأجوبة PPC

الدفع لكل نقرة أو PPC هي إحدى طرق الإعلان عن شركتك عبر الإنترنت. عندما يبحث المستخدمون في مواقع جغرافية مختلفة عن مناطق تتضمن ممارستك ، فإنهم يرون إعلانات نصية موضوعة على Google. ومع ذلك ، فأنت تدفع فقط مقابل الإعلان عندما ينقر عليه شخص ما. يمكنك التحكم في مقدار الأموال التي يجب إنفاقها من خلال تحديد ميزانية شهرية. تتضمن PPC إنشاء حساب يمكن أن يؤدي إلى المزيد من الأعمال لشركتك.

هل سبق لك أن شاهدت إعلانًا رأيته مرة واحدة على مواقع ويب متعددة تزورها؟ قصة قصيرة طويلة ، لقد شاهدت تجديد النشاط التسويقي بنفسك. يُمكّنك تجديد النشاط التسويقي من عرض الإعلانات على المستخدمين الذين زاروا موقعك على الويب سابقًا. عندما يتصفح الزائر الويب ، يرى إعلان البانر الخاص بك على مواقع الويب الأخرى. يمكن أن يساعدك Webrageous في إعداد تجديد النشاط التسويقي في إعلانات Google للحفاظ على شركتك في أذهان العميل. إنها استراتيجية بسيطة وفعالة من حيث التكلفة تناسب معظم عملائنا.

يتيح لك تتبع الهاتف تسجيل جميع المكالمات التي يتم إجراؤها من خلال موقع الويب الخاص بك. لإعداد تتبع الهاتف ، سنحتاج إلى وضع شفرة جافا سكريبت على موقعك. عندما يهبط زائر من إعلان PPC على موقعك ، يتغير رقم الهاتف إلى رقم جديد. يمكننا بعد ذلك تتبع كل خيط. يحصل محامو حوادث السيارات في الغالب على عملاء محتملين من المكالمات الهاتفية ، لذا فإن تمكين تتبع الهاتف يمكن أن يساعدك في معرفة القيمة الإجمالية لحملة الدفع لكل نقرة.

يجب أن تسأل نفسك أولاً هذا السؤال: ما هي قيمة العميل الجديد لعملي؟ إذا دفع العميل العادي رسومًا تتراوح بين 5,000 و 8,000 دولار ، يمكنك إنفاق المزيد على اكتساب العملاء المحتملين والربح المستمر. يمكن لحملة PPC جيدة التصميم أن تدفع تكاليفها وتساعدك على الفوز في معركة المركز الأول في SERPs.

تحتوي حملة الدفع لكل نقرة الناجحة على الكثير من الأجزاء المتحركة. إذا كانت لديك خبرة في التسويق الرقمي ، فقد تتمكن من وضع حملة رائعة تحقق النتائج. ومع ذلك ، فإنه يتطلب التغيير والتبديل المستمر والاهتمام لجعل حملات الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بك حقًا تحقق النتائج المرجوة.

Webrageous هي شركة رائدة في مجال محامي حوادث السيارات تدفع لكل شركة إدارة نقرة

إن أساليبنا وتكتيكاتنا في تحقيق النتائج لعملائنا استثنائية. نحن لسنا شركة قائمة على "البرامج" أو شركة "وسيلة للتحايل" تتطلع فقط إلى استغلال الثغرات. نحن نأخذ الوقت الكافي لمعرفة كل من عملائنا واحتياجاتهم. من هناك ، نقوم بتصميم خطة PPC مخصصة لاحتياجات العميل المحددة.

Auto Accident Attorney Google Ads Management

Every year between 20-50 million people suffer non-fatal injuries from car accidents. How many of them are coming to you get the compensation they need?

With our auto accident attorney Google Ads management service, you can run ads that put your firm in front of those who have had car accidents…and need you to help them file a case.

Why Choose Webrageous for Auto Accident Lawyer PPC Management?

PPC for auto accident attorneys lets you customize the ad placement and pay only when someone clicks on the ad. For example, you can pay to have your firm appear on top when a user searches for “auto accident attorney.” You will pay each time someone clicks on that ad and visits your website.

Good PPC ads impress prospects instantly and will start bringing traffic to your website immediately. This means instant exposure for your law firm. With other strategies like SEO, it could take months to years to get to the top of search results or appear in Google’s local pack. PPC ads can put you there instantly—you just need to set them up correctly.

Years of poor auto accident attorney Google Adwords management have led lawyers to waste considerable budgets. Webrageous exists to ensure you have the elements in place to get a positive ROI from your pay per click campaign. Say goodbye to PPC agencies that aren’t legal-specific. Our agency has managed PPC campaigns for law firms for nearly 20 years, giving our in-house pay per click specialists a wealth of experience when it comes to building strategies for maximum visibility and conversions.

Want to know where a lead came from? Our auto accident lawyer Google Ads management service includes form submission and phone call tracking. As a result, you can see where your best clients are coming from, saving you the headache of dealing with multiple processes to discover the source.

Google Ads Types?

• Search – Advertise your firm in search engine listings and local map pack. Generate leads and sales by targeting highly relevant keywords.

• Display – Promote your firm through banner ads through a huge range of sites. You can even advertise on your competitor’s pages if they’re signed up to the Google Display Network.

• Remarketing – Get in front of people who recently visited your website. Generate leads and conversions by running remarketing ads that encourage past visitors to come back and complete their conversion.

What’s Included in Our Auto Accident Attorney PPC management Service?

Keyword research

Our PPC specialists use advanced techniques to find the top-performing keywords to give you more exposure. For complete transparency, we will review the keyword list with you to ensure you know the CPC and potential ROI of our suggested search terms.

Competitor Research

What type of ads are they running? What keywords do they bid on? What times are they competing for positions? We’ll perform detailed competitor research and develop strategies to help you stand out in the crowded legal PPC space.

Landing Page Optimization

Your website landing pages should be clear and match the visitor’s intent. Our auto accident attorney pay per click management service includes optimizing landing pages to encourage visitors to call your firm.

PPC Budget Management

Webrageous is vigilant about how your marketing dollars are spent. We keep a check on CPCs and may adjust your ad campaigns along the way to make sure they remain cost-effective while producing the best results.

Split-Testing

The PPC experts are Webrageous use the latest ad testing strategies to improve your campaign performance. Our clients know it requires rigorous testing and revamping to reduce wasted spend, identify the right keywords, and outperform competitors in SERPs.

PPC Reporting

We’ll keep you in the loop about the performance of each ad campaign with precise and data-backed reports. Our PPC reports are extensive but free of industry jargon, making it easy for you to interpret campaign results.

PPC FAQs

Pay per click or PPC is one of the methods of advertising your firm online. When users in different geographic locations search for areas involving your practice, they see text ads placed on Google. However, you only pay for the ad when someone clicks on it. You can control how much money to spend by setting a monthly budget. PPC involves setting up an account that can lead to more business for your firm.

Have you ever seen an ad that you saw once on multiple websites you visit? Long story short, you have witnessed remarketing first hand. Remarketing enables you to show ads to users who previously visited your website. As a visitor browses the web, they see your banner ad on other websites. Webrageous can help you set up Google Ads remarketing to keep your firm on the customer’s mind. It’s a simple and cost-effective strategy that works for most of our clients.

Phone tracking allows you to log all the calls made through your website. To set up phone tracking, we’ll need to place a Javascript code on your site. When a visitor from a PPC ad lands on your site, the phone number changes into a new number. We can then track every lead. Auto accident lawyers mostly get leads from phone calls, so enabling phone tracking can help you see the overall value of your pay per click campaign.

You should first ask yourself this question: how much is a new client worth to my business? If the average client pays $5,000-$8,000 in fees, you can spend more on lead acquisition and still profit. A well-crafted PPC campaign can pay for itself and help you win the battle for the top spot in SERPs.

A successful PPC campaign has a lot of moving parts. If you have expertise in digital marketing, you might be able to put a great campaign that drives results. However, it requires constant tweaking and attention to really make your PPC campaigns produce the desired results.

Webrageous is a leading auto-accident attorney pay per click management firm

Our methods and tactics in producing results for our clients are exceptional. We’re not a “software” based firm or a “gimmick” firm that only looks to exploit loopholes. We take the time to learn each of our clients and their needs. From there, we tailor a custom PPC plan for the client’s specific needs.