اتصل الآن للحصول على تدقيق إعلانات Google مجاني 855-945-1596

حدد صفحة

الخصوصية

كشف إشعار الخصوصية هذا عن ممارسات الخصوصية ل www.Webrageous.com، شركة رائدة في خدمات إدارة الدفع لكل نقرة تأسست عام 2001. ينطبق إشعار الخصوصية هذا فقط على المعلومات التي تم جمعها بواسطة هذا الموقع. باختصار ، الهدف من هذا الموقع هو جمع العملاء المحتملين من الشركات المهتمة بجعلنا ندير حسابات البحث المدفوعة الخاصة بهم. الطريقة الرئيسية لحدوث ذلك هي إذا قمت بملء نموذج الاتصال الخاص بنا أو الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. نحن نقدم أيضًا إعادة توجيه الإعلانات عبر عدد من الخدمات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Facebook و Google و adroll و Bing. بالإضافة إلى ذلك ، قد نستخدم مجموعات تحليلات الجهات الخارجية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تحليلات جوجل. نحن نستخدم هذا فقط لتحليل بيانات الزائر الإجمالية. إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، يمكنك الاتصال بنا بالذهاب إلى صفحة الاتصال الخاصة بنا والوصول إلينا عبر أي طريقة تراها هناك أو على هذه الصفحة. نحن نشجعك على قراءة سياسة الخصوصية هذه بالكامل. سيُعلمك بما يلي:

  1. يتم جمع ما معلومات شخصية منك من خلال موقع على شبكة الإنترنت، وكيفية استخدامها، والذين يمكن مشاركتها.
  2. ما هي الخيارات المتاحة لك بشأن استخدام البيانات الخاصة بك.
  3. إجراءات أمنية لحماية إساءة استخدام المعلومات الخاصة بك.
  4. كيف يمكنك تصحيح المعلومات.

جمع المعلومات واستخدامها والمشاركة

نحن المالك الوحيد للمعلومات التي تم جمعها على هذا الموقع. لدينا فقط إمكانية الوصول لجمع المعلومات التي تقدمها لنا طواعية عبر البريد الإلكتروني ، إذا قمت بملء نموذج الاتصال الخاص بنا ، أو اتصل بنا ، أو أي اتصال مباشر آخر منك. قد نحتفظ بهذه المعلومات إلى الأبد ما لم تطلب منا حذفها. نعد بعدم بيع هذه المعلومات أو تأجيرها أو إعطائها لأي شخص باستثناء شريك واحد يدفع لكل شركة إدارة نقرة نعمل معها أحيانًا عندما لا نتمكن من التعامل مع عملاء جدد. سيتوقفون على الفور عن الاتصال بك إذا طلبت ذلك. سنطلب منك قبل إعادة توجيه معلوماتك إلى شركة نوصي بها. نحن نرسل لهم خيوط في بعض الأحيان فقط. بالإضافة إلى ذلك ، إذا طلبت منا إحالتك إلى شركات أخرى يمكنها مساعدتك في تتبع المكالمات أو خدمات التسويق عبر الإنترنت الأخرى بما في ذلك تصميم الويب ، فقد نحيلك إلى جهات خارجية بناءً على طلبك. نستخدم أيضًا تحليلات Google التي تجمع بيانات عنك وعن زيارتك لموقعنا على الويب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لغرض تقديم إعلانات إعادة الاستهداف. اعتبارًا من مايو 2018 ، تسمح لنا Google بإعادة استهداف الزائرين لمدة تصل إلى 540 يومًا بعد زيارتهم الأخيرة لموقعنا ونقوم حاليًا بإعادة استهداف زوار الموقع لهذه المدة الزمنية. لا نعرض إعلانات إعادة الاستهداف لأعضاء الاتحاد الأوروبي. إذا لم تكن مرتاحًا لهذا ، فنحن نشجعك على مغادرة هذا الموقع الآن ومسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. يمكنك أيضًا الزيارة في الوضع المجهول اعتمادًا على المتصفح الذي تستخدمه.

سوف نستخدم معلوماتك للرد عليك ، بخصوص سبب اتصالك بنا. لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث خارج مؤسستنا مع الاستثناء الوحيد المذكور أعلاه.

ما لم تطلب منا عدم القيام بذلك ، فقد نتصل بك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف في المستقبل. إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية الخاصة بنا ، فسنزيلك من القائمة فورًا إذا طلبت منا ذلك. عندما تزور موقعنا ، ستضع Google ملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيسمح لنا بتقديم الإعلانات لك عندما تزور مواقع Google AdSense (وهذا ما يسمى إعادة الاستهداف أو إعادة التسويق). إذا قمت بمسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ولم تقم بزيارة Webrageous.com مرة أخرى ، فلن ترى هذه الإعلانات بعد الآن. إذا عدت إلى Webrageous ، فستحتاج إلى مسح ملفات تعريف الارتباط مرة أخرى لإيقاف رؤية إعلانات تجديد النشاط التسويقي الخاصة بنا.

إذا تابعتنا على Twitter أو LinkedIn أو Facebook أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، فستتلقى تحديثات منا عبر هذه المنصات. إذا اخترت أن تُضاف إلى قائمتنا البريدية ، فسنقوم بالاتصال بك لإبلاغك بالتحديثات ومنشورات المدونة الجديدة والعروض الخاصة. يمكنك إلغاء متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت ، أو اختيار إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية في أي وقت. يوجد رابط اشتراك في الإشعارات على موقعنا (عادة في أسفل اليمين). يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

إذا نشرت تعليقًا سلبيًا عنا ، فإننا نحتفظ بالحق في استخدام اتصالاتك معنا للدفاع عن أنفسنا والرد على المراجعة أو الشكوى. اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، لم يكن لدينا أي مراجعات سلبية عبر الإنترنت.

الوصول إلى و التعديل على معلوماتك

يمكنك الانسحاب من أي جهات اتصال مستقبلية منا في أي وقت. يمكنك القيام بما يلي في أي وقت عن طريق الاتصال بنا عبر عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الموجود على صفحة الاتصال الخاصة بنا:

  • معرفة ما لدينا من بيانات عنك، إن وجدت.
  • تغيير / تصحيح أي بيانات لدينا عنك.
  • حذف أي بيانات لدينا عنك.
  • أعرب عن أي قلق لديك حول استخدامنا للبيانات الخاصة بك.
  • قل لنا أن نذهب إلى الجحيم ولا نتصل بك مرة أخرى.

الأمن

نقوم بجمع معلومات آمنة مثل أرقام بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية من عملائنا. نستخدم هذا للإضافة إلى الحسابات التي سنديرها نيابة عنك وكذلك لإعداد الفواتير لك مقابل خدماتنا. نحن نستخدم QuickBooks عبر الإنترنت وستتم إضافة بطاقة الائتمان أو أرقام الحساب الخاصة بك إلى QuickBooks عبر الإنترنت. سنحذف هذه المعلومات إذا طلبت منا ذلك ، على الرغم من أن Google AdWords لا يسمح لنا بحذف معلومات الفواتير الأساسية الخاصة بك. يمكنهم فعل ذلك إذا طلبت منا حذف حسابك.
إذا اتصلت بنا ، فسنحفظ البيانات التي تزودنا بها (بما في ذلك رقم هاتفك وعنوان البريد الإلكتروني لموقع الويب وما إلى ذلك) وأي ملاحظات قد نجريها حول محادثاتنا ومراجعة حسابك في AdWords أو موقع الويب الخاص بك. سيتم حفظ هذا في قسم آمن بأحد مواقع WordPress الخاصة بنا ، وهذا المجال محمي بواسطة العديد من التحسينات الأمنية.

المسوحات والمسابقات

من وقت لآخر ، يطلب موقعنا معلومات عبر الاستبيانات. المشاركة في هذه الاستطلاعات أو المسابقات طوعية تمامًا ويمكنك اختيار المشاركة أو عدم المشاركة وبالتالي الكشف عن هذه المعلومات. قد تتضمن المعلومات المطلوبة معلومات الاتصال (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني). سيتم استخدام معلومات الاتصال لإخطار الفائزين ومنح الجوائز. سيتم استخدام معلومات المسح لأغراض مراقبة أو تحسين استخدام ورضا هذا الموقع.

روابط الطرف الثالث

يحق لنا في بعض الأحيان، وفقًا لتقديرنا المطلق، أن نقوم بتضمين أو تقديم منتجات أو خدمات خاصة بطرف ثالث على موقعنا الإلكتروني. مع العلم أن هذه المواقع الخاصة بالطرف الثالث قد تطبق سياسات خصوصية خاصة ومستقلة. وبالتالي، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية أو التزام عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فسوف نسعى إلى حماية سلامة موقعنا قدر الإمكان وسوف نرحب بأي ملاحظات حول أي من هذه المواقع.

كاليفورنيا قانون حماية الخصوصية على الانترنت الامتثال

لأننا نقدر خصوصيتك اتخذنا الاحتياطات اللازمة ليكون في الامتثال أون لاين قانون حماية الخصوصية كاليفورنيا. ولذلك نحن قوية لن توزيع المعلومات الشخصية الخاصة بك لأطراف خارجية دون موافقتك.

قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت

نحن نلتزم بمتطلبات COPPA (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت) ، نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص دون سن 13. يتم توجيه كل من موقعنا ومنتجاتنا وخدماتنا إلى الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 أو أكبر.
هل قرأت حقًا سياسة الخصوصية هذه بالكامل؟ ثم ربت على ظهرك وشاهد هذا يوتيوب فيديو.


إذا كنت تشعر أننا لا نلتزم بسياسة الخصوصية هذه ، فيجب عليك الاتصال بنا على الفور عبر الهاتف على 855-945-1596 أو عن طريق عنوان البريد الإلكتروني الموجود على صفحة الاتصال الخاصة بنا. مسؤول حماية البيانات لدينا هو ديفيد تشابمان. إذا كنت مواطنًا في الاتحاد الأوروبي ، فيحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى مكتب مفوض المعلومات.

Privacy

Privacy Notice

 


This privacy notice discloses the privacy practices for www.Webrageous.com, a leader in pay per click management services founded in 2001. This privacy notice applies solely to information collected by this website. In a nutshell, the goal of this website is to gather leads from companies interested in having us manage their paid search accounts. The main way this occurs is if you fill out our contact form, call us or email us. We also serve retargeting ads via a number of services including but not limited to Facebook, Google, adroll and Bing. In addition we may use third-party analytics suites including but not limited to Google analytics. We only use this to analyze aggregate visitor data. If you have any questions about this privacy policy you can contact us by going to our contact page and reaching us via any method you see there or on this page. We encourage you to read this entire privacy policy. It will notify you of the following:

  1. What personally identifiable information is collected from you through the web site, how it is used and with whom it may be shared.
  2. What choices are available to you regarding the use of your data.
  3. The security procedures in place to protect the misuse of your information.
  4. How you can correct any inaccuracies in the information.

Information Collection, Use, and Sharing

We are the sole owners of the information collected on this site. We only have access to collect information that you voluntarily give us via email, if you fill out our contact form, call us, or other direct contact from you. We may maintain this information forever unless you ask us to delete it. We promise not to sell, rent or give this information to anyone with the exception of one partner pay per click management firm we work with occasionally when we are not able to take on new clients. They will immediately stop contacting you if you request so. We will ask you before forwarding your information to a firm we recommend. We only send them leads very occasionally. Additionally if you ask us to refer you to other firms who can help you with call tracking or other Internet marketing services including web design we may refer you to third parties at your request. We also use Google analytics which collects data about you and your visit to our website.

This website does use cookies for the purpose of serving retargeting ads. As of May 2018 Google allows us to retarget visitors for up to 540 days after their last visit to our site and we are currently retargeting site visitors for up to that length of time. We do not show retargeting ads to members of the European Union. If you are not comfortable with this we encourage you to leave this site now and clear your cookies. You can also visit in anonymous mode depending on the browser you are using.

We will use your information to respond to you, regarding the reason you contacted us. We will not share your information with any third party outside of our organization with the sole exception listed above.

Unless you ask us not to, we may contact you via email or phone in the future. If you sign up for our newsletter we will remove you from the list immediately if you ask us to. when you visit our site a cookie will be placed on your computer by Google and will allow us to serve you ads when you visit Google AdSense sites (this is called retargeting or remarketing). If you clear your cookies and do not visit Webrageous.com again then you will no longer see these ads. If you come back to Webrageous you will need to clear your cookies again to stop seeing our remarketing ads.

If you follow us on Twitter, LinkedIn, Facebook or other social media then you will receive updates from us via those platforms. If you choose to be added to our mailing list we will contact you with updates, new blog posts, and special offers. You can unfollow us on social media at any time, or choose to unsubscribe from our newsletter at any time. As of May 2018 we had still not created our newsletter first newsletter. We are collecting email addresses so that we may start a newsletter at some point in the future.

Your Access to and Control Over Information

You may opt out of any future contacts from us at any time. You can do the following at any time by contacting us via the email address or phone number given on our contact page:

  • See what data we have about you, if any.
  • Change/correct any data we have about you.
  • Have us delete any data we have about you.
  • Express any concern you have about our use of your data.
  • Tell us to go to hell and never contact you again.

Security

We do collect secure information such as credit card and bank account numbers from our clients. We use this to add to the accounts we will manage on your behalf as well as for billing you for our services. We use QuickBooks online and your credit card or account numbers will be added to QuickBooks online. We will delete this information if you ask us to, although Google AdWords does not allow us to delete your primary billing information. they may do so if you ask us to delete your account.
if you do contact us we will save the data you provide to us (including your phone number website email address etc. ) and any notes we may make about our conversations and review of your AdWords account or website. This will be saved in a secure section of one of our WordPress sites, and that domain is protected by several security enhancements.

Surveys & Contests

From time-to-time our site requests information via surveys. Participation in these surveys or contests is completely voluntary and you may choose whether or not to participate and therefore disclose this information. Information requested may include contact information (such as name and email address). Contact information will be used to notify the winners and award prizes. Survey information will be used for purposes of monitoring or improving the use and satisfaction of this site.

Third party links

Occasionally, at our discretion, we may include or offer third party products or services on our website. These third party sites have separate and independent privacy policies. We therefore have no responsibility or liability for the content and activities of these linked sites. Nonetheless, we seek to protect the integrity of our site and welcome any feedback about these sites.

California Online Privacy Protection Act Compliance

Because we value your privacy we have taken the necessary precautions to be in compliance with the California Online Privacy Protection Act. We therefore will not distribute your personal information to outside parties without your consent.

Children’s Online Privacy Protection Act Compliance

We are in compliance with the requirements of COPPA (Children’s Online Privacy Protection Act), we do not collect any information from anyone under 13 years of age. Our website, products and services are all directed to people who are at least 13 years old or older.

Did you really read this ENTIRE privacy policy?

Did you really read this ENTIRE privacy policy?


If you feel that we are not abiding by this privacy policy, you should contact us immediately via telephone at 800-645-9521 or by the e-mail address found on our contact page. Our data protection officer is David Chapman. If you are a citizen of the EU you also have the right to lodge a complaint with the Information Commissioner’s Office.